انطلاق السباق الثالث للدراجات الهوائية الجمعة القادم.. النشرة الرياضيةمنشور بواسطة : بتاريخ : 25 نوفمبر، 2020



مسقط في 24 نوفمبر /العمانية/ ينطلق يوم الجمعة القادم السباق الثالث للدراجات الهوائية بمنطقة حلبان لمسافة /90/ كيلومترًا وينظمه الاتحاد العماني للدراجات الهوائية ضمن سلسلة مسابقاته لهذا الموسم. 

وكان شارع الباطنة الساحلي قد شهد يوم الجمعة الماضية سباق المرحلة الثانية لمسافة 18 كيلومترًا ليتوافق مع ذكرى الثامن عشر من نوفمبر واحتفال السلطنة بالعيد الوطني الخمسين المجيد حيث كان سباقا فرديا ضد الساعة وشارك فيه أكثر من 145 متسابقًا ومتسابقة.  

وسوف يقام السباق الرابع في 18 ديسمبر بطريق المطار لمسافة 98 كيلومترًا وأيضًا سيكون سباقا عاما وتحتضن ولاية نزوى في 8 يناير السباق الخامس لمسافة 123 كيلومترًا وسيكون سباقا عاما، أما السباق السادس فسوف يقام في ولاية قريات لمسافة 87 كيلومترًا وهو سباق عام وتشهد قرى وكان ووادي مستل بولاية نخل في 5 فبراير السباق السابع لمسافة 96 كيلومترًا وهو سباق عام فيما يختتم الاتحاد العماني للدراجات سباقات موسمه بالسباق الثامن الذي سيقام في 26 مارس لمسافة 84 كيلومترًا بسباق عام وسوف يقام بهيئة الطيران المدني. 

يذكر أن المرحلة الأولى من سباقات الاتحاد العماني للدراجات الهوائية كانت قد انطلقت في الرابع من نوفمبر الجاري بولاية العامرات بمشاركة /١٤/فريقا وخصص للفرق ضد الساعة. 

/العمانية/ 

مجف 



رابط المصدر

رياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *