وفاة رئيس الاتحاد الرياضي العالمى لمتلازمة داون بفيروس كورونامنشور بواسطة : بتاريخ : 28 مارس، 2020




أعلن الاتحاد الرياضى العالمى لمتلازمة داون وفاة رئيسه الإنجليزى جيف سيميدلى متأثرًا بالإصابة من فيروس كورونا التى عانى منها فى الأيام الماضية، ولم ينجح فى التعافى منها، ونشر الاتحاد بياناً عبر موقعه الرسمى قال فيه، “بكل أسى نعلن وفاة جيف سيميدلى رئيس الاتحاد الرياضى العالمى لمتلازمة داون الذى تعرض للإصابة بفيروس كورونا قبل نحو اسبوعين.”


وأضاف البيان، “الإنجليزيى سميدلى توفى فى المملكة المتحدة بعد صراع مع فيروس كورونا لم ينجح فى التعافى منه.”


وكشفت منظمة الصحة العالمية، أمس الجمعة، آخر إحصائيات عن فيروس كورونا، والتى كشفت إصابة نحو 509164 ألف حالة، ووفاة 23335 ألف شخص حول العالم، وذكرت أن الفيروس انتشر فى 201 دولة.


وقالت المنظمة: “أما بالنسبة لدول شرق المتوسط وشمال أفريقيا، ومن ضمنها مصر فبلغت عدد الإصابات بفيروس كورونا 38602 حالة مؤكدة، و2487 حالة وفاة، فى 21 دولة بالمنطقة.


يذكر، أن المنظمة كانت قد أطلقت خدمة رسائلها المخصصة باللغة العربية، بالشراكة مع شركتى واتس آب وفيس بوك، لإطلاع الجمهور على آخر المستجدات المتعلقة بفيروس كورونا، وتتميز خدمة الرسائل بسهولة الاستخدام والقدرة على الوصول إلى جمهور واسع لا يقل عن مليارى شخص، من أجل إيصال المعلومات الصادرة عن المنظمة مباشرة إلى الناس الذى هم فى حاجة إليها.


وأضافت، أنها ستتيح خدمة الرسائل هذه للجميع، من قادة الحكومات إلى العاملين الصحيين وصولاً إلى الأهل والأصدقاء، عن أحدث المستجدات والمعلومات عن فيروس كورونا، بما فى ذلك التفاصيل المتعلقة بأعراض المرض وكيف يحمى الناس منه أنفسهم والآخرين، كما تتضمن الخدمة روابط إلى أحدث تقارير الحالات وتقدم آخر الأرقام الآنية لمساعدة مقررى السياسات فى الحكومة على حماية صحة سكانهم.


ويمكن الاشتراك فى الخدمة من خلال وصلة تفتح تلقائياً محادثة فى تطبيق الواتساب، ويكفى إرسال كلمة “مرحبا” لتفعيل المحادثة من خلال عرض قائمة خيارات تسمح بالإجابة عن أسئلة المستخدمين بشأن فيروس كورونا ” كوفيد-19 “.


 


 



رابط المصدر

كرة عالمية

جيف سيميدليفيروس كورونامتلازمة داون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *